-->

أفضل 8 منتجات تحقق أعلى مبيعات على الانستجرام


    أفضل 8 منتجات تحقق أعلى مبيعات على الانستجرام

    يعتبر  الانستجرام من أفضل الوسائل التسويقية للمنتجات والخدمات وخاصة الأعمال اليدوية واليك اهم الخطوات لبيع منتجاتك عبر الانستجرام:-
    1.     تثبيت التطبيق: إذا لم يكن لديك حساب Instagram حتى الآن ، قم بتنزيل التطبيق والتسجيل .
    2.     حوّل ملفك الشخصي إلى أعمالقم بتنشيط أو إنشاء ملف تعريف مخصص للأعمال.
    3.      نشر محتوى ذي صلة: حدد نوعية المنشورات التي يمكن نشرها على Instagram وانشر محتوى هامًا لجمهورك.
    4.     حدد عدد مرات النشر المثالي في Instagramحاول تحديد أفضل وقت للنشر ، ويعتبر أفضل وقت للنشر هو الوقت الذي يتفاعل فيه جمهورك مع منشوراتك بشكل أكبر.
    5.     حاول جذب المزيد من المستخدمين على Instagram: قم بإضافة رابط حسابك على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى  المشترك بها واجعل المتابعين لك يصلون إلى Instagram الخاص بك.
    6.     اكتشف المنتج المناسب للبيع على Instagram: قم بإضافة المنتجات التي لها هوية مرئية قوية للإعلان عنها على هذه الشبكة.
    يمكنك مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة وسائل التسويق المجانية عبر الانستجرام وكيفية تطبيق الخطوات السابقة عملي وبعد ذلك متابعة قراءة المقال

    وإليك 8 منتجات تستحق التسويق وتحقق مبيعات عالية عبر الانستجرام :-
    هذا الموضوع للأشخاص الذين يرغبون في العمل مع Instagram ولكنهم لا يعرفون حتى الآن ماذا يبيعون على هذا التطبيق الرائع.
    لقد توصلت إلى قائمة تحتوي على بعض الاحتمالات التي يمكنك استكشافها وهي كالاتي:
    الملابس: كلما زاد تصنيفك لسوقك ، كان ذلك أفضل. فكر في نوع الملابس التي تود بيعها: ملابس الرجال ، ملابس الأطفال ، ملابس الشاطئ ، الحجم الزائد ، فساتين الحفلات ، ملابس الجمنازيوم ... تلك هي بعض الخيارات التي يمكنك استكشافها.
    الغذاء: بعض الأطباق هي شهية اذا  توفر لها صور جيدة. وبالطبع من الممكن بيع الطعام على Instagram ، اذا كانت لديك مهارات الطبخ.
    الخدمات: يمكنك استغلال شبكة الانستجرام من أجل تقديم خدماتك. إذا كنت مستشارًا للأزياء ، على سبيل المثال ، يمكنك التحدث عن الموضوع في ملفك الشخصي ونشر منشوراتك الشخصية التي تعبر عن رأيك بأحدث صيحات الموضة وبعض النصائح لجذب متابعين مهتمين بالموضوع.
    الاكسسوارات:  فمن الممكن بيع الاكسسوارات باستخدام التسويق عبر  Instagram فهي مثل الملابس .
    الدورات عبر الإنترنت: من خلال Instagram يمكن إشراك متابعيك حول موضوع ما وبيع دورة كاملة عن هذا الموضوع عبر الإنترنت إذا كان هناك أشخاص مهتمين بالموضوع. على سبيل المثال: لديك لمحة عن الحياة الصحية. من خلال الدورة التدريبية ، يمكنك أن توصي متابعيك بدورة حول الطبخ الصحي. هذه الدورة يمكن أن تكون خاصة بك ،
    الكروشية او التريكو: حيث ان التصوير الجيد لمنتجاتك اليدوية يزيد من عنصر الجذب والبيع
    الإلكترونيات: الإعلان عن الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف الذكية والأجهزة الأخرى وبيعها على Instagram!
    الديكور: تمثل اللوحات الفنية وغيرها من المنتجات الفنية الأخرى نجاحًا كبيرًا على Instagram ، خاصة إذا كنت أنت الفنان نفسه. حيث يعتبر الانستجرام من أفضل المواقع  إبراز مواهبك والحصول على مصدر للدخل إضافي.
    في الواقع ، يمكننا جمع قائمة ضخمة مع كل المنتجات التي يمكن بيعها على Instagram ولكن في الأساس كل شيء يستحق التجارة الإلكترونية يمكن الترويج له على Instagram.

    شارك المقال
    Hanan Gomaa
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة الربح من النت .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق