-->

أفضل مواقع الربح من اختبار الموقع


    أفضل مواقع الربح من اختبار المواقع

    عندما تقوم بتشغيل موقعك الإلكتروني ، يجب تخصيص بعض من الوقت لتعلم سيو لتهئية موقعك لمحركات البحث ، فهناك بعض العيوب التي لا تراها بموقعك الالكتروني التي تؤثر على نجاحه ، حيث انه من الصعب تشغيل موقع الكتروني ناجح إذا لم يكن سهل الاستخدام.
    على سبيل المثال، هناك بعض المواقع تستخدم خطوطًا وألوانًا فظيعة ، وتحتوي على عدد كبير جدًا من النوافذ المنبثقة ، وبوجه عام ، هناك موضوع بهذا الموقع يهمك يجب قراءته. ولكن عندما تصادف مواقع كهذه ، فإنك لن تتعب نفسك حتى في محاولة قراءتها. أنت ببساطة تتركها وتبحث عن موقع اخر.
    لذلك لا يرغب أي مالك موقع في حدوث ذلك ،حيث انه يبحث عن شخص اخر متخصص ويدفع له مقابل  اختبار موقعه وتقديم توصياته.
    تخيل !
    يمكنك أن تكون أحد هؤلاء الأشخاص الذين يتقاضون رواتبهم مقابل اختبار مواقع الإلكترونية .حيث  يمكنك ببساطة تصفح الانترنت ، والنقر على أحد المواقع ، وابداء بعض الملاحظات والحصول على مقابل مادي
    عادة ما تستغرق الاختبارات التي تجريها على هذه المواقع من 5 دقائق إلى 25 دقيقة.
    إليك أفضل 9مواقع  سوف تدفع لك لاختبار المواقع الالكترونية:-
    1-     موقع user testing
    هذا هو أفضل موقع ع الاطلاق فى تحقيق الربح من اختبار المواقع. يمكنك أن تكسب من 10 إلى 15 دولارًا لمدة 20 دقيقة من العمل.وهذا يعتبر جيد جدا مقارنة بالمواقع الاخرى.
    لكي تشترك بالموقع تحتاج الى كتابة البريد الالكتروني الخاص بك وتفعيله ثم الحصول على اختبار كعينة لتاكد من انك جدير بالحصول على اختبارات حقيقية للمواقع . ويمكنك ان تعتبر هذا الاختبار هو مقابلة شخصية للحصول على وظيفة بالموقع.
    واحدة من الأشياء الرائعة هي أن هذا الموقع متاح لجميع الدول. تحتاج فقط للتأكد من أن لديك حساب PayPal .
    2-     موقع Enroll
    يعتبر موقع Enroll من المواقع الرائعة لانه تم إنشائه من قبل فريق Zurb الرائع. وهو وكالة تصميم وتطوير مواقع الكترونية تقوم بعمل رائع ، لذا فهو موقع رائع للعمل.
    شيء آخر رائع حول Enroll هو أنه يمكنك إجراء الاختبارات على أي جهاز تقريبًا ، الهاتف والجهاز اللوحي وسطح المكتب.
    مثل موقع  UserTesting تحتاج فقط إلى التأكد من أن لديك حساب PayPal إذا كنت ترغب في الحصول على أموال. تختلف الاختبارات من حيث الوقت والمقابل المادي ، اختبار قصير تحصل على مبلغ اقل ، اختبار طويل تحصل على مبلغ اكبر .
    3-     موقع Testing Time
    اذا كنت تريد ان تجمع مزيد من اليورو ، فعليك بموقع Test Time ولكن اجراء الاختبارات بهذا الموقع تختلف كثيرا عن المواقع السابقة .
    حيث يتم إجراء كل دراسة أو اختبار عبر Skype وتستغرق عادةً ما بين 30 و 90 دقيقة من الوقت ، لذلك يجب الالتزام بهذا الوقت ، وبمجرد الانتهاء من الدراسة ، يمكنك الحصول على الدفعات المالية المستحقة  في غصون  5-10 أيام عن طريق PayPal. ويجب ان يكون لديك جهاز كمبيوتر لتشغيل  Skype .
    4-     موقع TrymyUI
    تحتاج إلى اجتياز اختبار التأهيل. اختبار التأهيل هو ببساطة اختبار عينة يثبت أنك تفهم فى اختبارات المواقع الالكترونية.
    بمجرد اجتياز اختبار التأهل ، يتم إرسال فرص اختبارات مختلفة إلى بريدك الإلكتروني حيث تحصل علي 10 دولارات في 15 دقيقة. ويتم تحويل الدفعات كل أسبوعين عن طريق Paypal.
    5-     موقع User Feel
    كل ما يجب عليك القيام به هو تقديم طلب ، واختبار عينة ، وتسليمها. وبمجرد الموافقة على اختبار العينة ، ستبدأ في استلام مهامك في بريدك الإلكتروني. واحصل على 10 دولارات عن كل اختبار.الشيء الجيد في هذه الخدمة هو أن المدفوعات تتم عن طريق PayPal في نهاية كل أسبوع.
    6-     موقع UserLytics
    إذا كنت تعبت من النظر إلى مواقع الويب فقط ، فإن تطبيق Userlytics يقدم لك مجموعة متنوعة من الخيارات .
    حيث يمكنك تقديم ملاحظات حول التطبيقات والنماذج  مع مواقع الويب. بمجرد الانتهاء من المهمة ، ستحصل على 10 دولارات عن طريق PayPal.
    7-     موقع UserZoom
    يستغرق اختبار User Zoom نفس الوقت الذي يستغرقه اى موقع اختبارات اخر  من 10 إلى 20 دقيقة. يتم الدفع عبر الباي بال ، حيث يتوقع أن تصل الدفعة فى خلال فترة لا تقل عن  10 إلى 14 يوم عمل بعد إكمال الدراسة.
    8-     موقع Validately
    هذا الموقع يقدم الاختبارات بطرق مختلفة ، هناك الاختبارات البسيطة التي تاخذ من الوقت 5 دقائق فقط مقابل 5 دولارات ، وايضا هناك الاختبارات المباشرة وهي التي تحدث عبر الهاتف ومشاركة الشاشة مع المشرف ، حيث انها تاخذ من الوقت 30 دقيقة فى مقابل ما لا يقل عن 25 دولار. ويتم الدفع خلال 5 أيام عمل بعد اكتمال الاختبار.
    9-     موقع What users do
    أنك ستحصل على 8 جنيهات بريطانية مقابل اختبار لمدة 20 دقيقة. إذا كنت تعمل بالدولار فعليك أن تفعل خاصية تحويل العملات او تغير  سعر الصرف .
    تحصل على دفعاتك في اليوم ال 25 من كل شهر. حيث يعتبر ابطئ من اى مواقع اخر فى تحويل الدفعات المالية.
    خلاصة ما سبق :-
     لديك 9 مواقع للعمل معها. قد تكون تحاول حساب مقدار المال الذي يمكنك جمعه في الساعة إذا كنت تعمل مع جميع المواقع التسعة ، ولكن عليك أن تضع في اعتبارك أنه ليس  أنت وأنا الشخصان الوحيدان اللذان يعرفان عن هذه المواقع. هناك الالاف من الاخرين الذين يستفيدوا من هذه المواقع ايضا.
    للقيام بهذا العمل ، عليك ببساطة أن تكون خبيرًا في تهئية المواقع لمحركات البحث (SEO) وأن تتحدث الإنجليزية بطلاقة.  هذا يعني أنك تفهم أساسيات ما يجعل الموقع جيدًا. 



    شارك المقال
    Hanan Gomaa
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة الربح من النت .

    مقالات متعلقة

    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      ردحذف
    2. لو سمحتي انا عايز اعمل حساب بايبال
      كمان عايز اعرف أفضل فيزا للربط مع بايبال وسكريل واقدر اشتري بيها دومين مثلا او استضافة

      ردحذف