-->

10 أداة ذكية لزيادة مبيعات التسويق بالعمولة


    11 أداة ذكية للتسويق بالعمولة

    لكي تنجح فى مجال التسويق بالعمولة يجب عليك مواكبة وتيرة التسويق الرقمي والاضافات الجديدة فى هذا المجال بشكل يومي، ومن خلال هذا المقال سوف اوضح لك أهم الأدوات التي تستخدم حاليًا فى تسهيل عملية التسويق بالعمولة.
    حسنًا ، دعنا ننظر في النتائج التي توصلت إليها. وألقِ نظرة على هذه الأدوات الجديدة والبسيطة والمفيدة للغاية.
    1-      GrowthTools.io
    أول أداة مثيرة للاهتمام هي GrowthTools.io . أنشأه Henrik Harju ، هذا التطبيق هو المكان الذي يمكن لجهات التسويق أن توصي فيه بادوات التسويق فهو دليل شامل من الأدوات والمنتجات للمسوقين – حيث ينقسم الموقع الى فئات مختلفة من الادوات الخاصة بالتسويق والهكر التي تفيد اي مسوق .
    2-     Thirsty Affiliates
    صمم هذا البرنامج خصيصا لشركات التسويق بالعمولة. Thirsty Affiliates مخصص لإدارة روابط التسويق بالعمولة. وهو يعمل لصالح المسوقين الذين يستخدمون ووردبريس في جهودهم التسويقية. التي من شأنها تسريع تحقيق الدخل بكفاءة قوية.
    تقوم الأداة باختصار روابط الافيليت ، كما تقدم شركة Thirsty Affiliates إحصاءات سهلة القراءة. إنها تتميز بأداة مفيدة لاستيراد الروابط من الأنظمة الأساسية الأخرى.بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لك رابطًا تلقائيًا يضيف روابط إلى الكلمات الرئيسية تلقائيًا ويضيف تحديد الموقع الجغرافي للتشغيل.
    3-     Quuu Promote
    Quuu Promote  هذا مكان جديد في الكون الافتراضي حيث يمكنك من الترويج للمحتوى الخاص بك. 
    تتميز هذه الاداة فى أنها تحقق من أعضائها قبل منحهم إمكانية الوصول. وبسبب هذا ، يمكنك افتراض أنهم يقبلون فقط المؤثرين والمحترفين الذين لهم وجود واهتمامات اجتماعية راسخة.
    هذه فرصة لمشاركة محتواك مع أشخاص حقيقيين عبر حسابات حقيقية جادة في اهتماماتهم ، وبمجرد استهدافك لرسالتك ، يمكنك توقع نتائج مرضية.
    4-     محسن توقيت البريد الإلكتروني من Growbots
    أطلقت Growbots مؤخرًا أداة مُحسِّن توقيت البريد الإلكتروني التي تحل إحدى أهم المعضلات في صراعات السوق اليومية: ما هو أفضل وقت لإرسال رسائل البريد الإلكتروني؟
    أراهن على أن معظم المسوقين يرسل رسائل البريد الإلكتروني ويحاولون تحسين التوقيت من خلال إجراء تجارب تستغرق وقتًا طويلاً وأحيانًا مكلفة. حسنا ، ليس بعد الآن. أداة التحسين هذه ضرورية لجهودك التسويقية.
    أنها تتيح لك إرسال رسائل البريد الإلكتروني التسويقية الفعالة في الوقت المناسب. بهذه الطريقة تزداد احتمالية قراءة رسائل البريد الإلكتروني فعليًا ، وبالتالي زيادة معدلات فتح الرسالة  - وما هو أكثر أهمية - معدلات النقرات.
    5-     محلل العناوين coschedule
    يمكنك إنشاء عناوين أخبار أفضل وجذابة وأكثر تأثير وأكثر ملاءمة لجمهورك باستخدام أداة تحليل العناوين coschedule .
    باعتباري كاتب محتوى ، فأنا أستخدم CoschduleHeadline Analyzer كثيرًا. إنه يتيح لي اختبار العديد من العناوين الرئيسية ، ورؤية تحليلات مدعومة بالبيانات ، ويمكنني أن أقيم كفاءة العناوين الرئيسية ، وفهم أيها له التأثير الأقوى على العواطف ، بالإضافة إلى أن أرى العامل الأكثر أهمية.

    مع استخدام محلل العناوين Coschedule ، يمكنك بسهولة تعديل عناوين نشر المدونات ؛ عنوان رسائل البريد الإلكتروني والمنشورات على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة حتى تجذب الانتباه وتزيد من عمليات التحويل .

    7-     Canva
    إنه برنامج رائع لتصميم الصور والرسومات البيانية المجانية لموقع الويب الخاص بك ، ورسائل البريد الإلكتروني ، ووسائل الإعلام الاجتماعية ، والإعلانات Canva مجاني للاستخدام ، ولكن هناك بالطبع بعض الصور الإضافية المدفوعة.
    8-     Meet Edgar
    يمكن أن يكون Meet Edgar حلاً رائعًا لأولئك الذين يسعون جاهدين لبناء قاعدة متابعين على الشبكات الاجتماعية ويهدفون إلى نشر المحتوى بانتظام. يختلف Meet Edgar عن Buffer أو Hootsuite أو أي برنامج آخر شهير على الشبكات الاجتماعية. إنها تعيد مشاركة المحتوى الذي تم انتقاؤه يدويًا. كل ما عليك القيام به هو فقط تعيين قائمة الانتظار الخاصة بك مرة واحدة. بعد ذلك ، يمكنك متابعة التحديثات الجذابة وإعادة صياغة ما يعمل.
    يقوم Edgar بخلط المحتوى الخاص بك ونشره بطريقة تزيد من فرصة توسيع نطاق وصولك إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص.هذا يقلل من الوقت الذي تستغرقه فى إعداد الجدول الزمني الخاص بك يدويا والذي يستغرق وقتا طويلا. 
    9-     Sniply
    Snip.ly يساعدك على توزيع المحتوى مع "زر الحث على الفعل " المرفق وهو عبارة زر مخصص لتحث المستخدم على اتخاذ إجراء تؤدي إلى أي صفحة على الويب ، مما يسمح لك بمشاركة المتابعين من خلال كل رابط تشاركه وترشد المستخدمين إلى موقعك. يساعدك هذا على إعادة توجيه بعض حركة المرور على الأقل إلى الموارد الخارجية.
    علاوة على ذلك ، يراقب Sniply كيفية تفاعل جمهورك مع الروابط التي تشاركها ، بحيث يمكنك تتبع نقرات الوصلة ومعدلات التحويل.
    10- Hemingway App
    Hemingway App هو الأداة الرائعة التي تخدم أولئك الذين يؤمنون بقوة المحتوى.
    من السهل استخدام محرر همنغواي لتتبع إمكانية قراءة كتابتك. حيث ان يسلط الضوء على على صيغة الجمل ومدى تعقيدة وقدرة القارئ على استعابها ، ويمكنه اعادة صياغة الجمل بما يجعلها اسهل واكثر احترافية وتاثير على القارئ العادي.
    11-  Soapbox
    برنامج تسويقي آخر رائع فقط ويتجه حاليًا إلى ProductHunt هو Soapbox بواسطة Wistia . 
    أطلق Wistia إضافة Chrome المجانية لتسجيل مقاطع الفيديو وتعديلها ومشاركتها. وكما يعترف راند فيشكين ، فإن هذا منتج رائع لتسجيل مقاطع الفيديو.
    يبسط Soapbox العملية الكاملة لصنع مقاطع الفيديو. إنه سريع للغاية لا تحتاج إلى أي شيء آخر سواء اضافة صوت التسجيل الخاص بك وتبدو هذه المقاطع احترافية .
    إذا أعجبك المقال يمكنك مشاركته مع اصدقائك ، ومتابعة المدونة

    شارك المقال
    Hanan Gomaa
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة الربح من النت .

    مقالات متعلقة