-->

الاسباب الشائعة لرفض طلبك بجوجل ادسنس

    الاسباب الشائعة لرفض طلبك بجوجل ادسنس

    هل تريد التقدم بطلب للاشتراك بجوجل ادسنس لكسب بعض المال من مدونتك او موقعك الالكتروني ؟ أعلم أن هذا حلم كل مدون وهو ليس سهلا لأن سياسات جوجل ادسنس صارمة للغاية لذلك يجب عليك معرفة الاسباب التي تؤدي الي رفض طلبك للاشتراك  فى جوجل ادسنس، لا تقلق انت لست وحدك.في هذه المقالة ، سأشارك معك كل الاسباب الشائعة لرفض طلبك للاشتراك فى برنامج جوجل ادسنس.
    بعض الأسئلة الشائعة حول Google Ad Sense هي ...
    ·       كيفية التقديم لـ Google Ad Sense؟
    ·       هل مدونتي مؤهلة لبرنامج Ad Sense أم لا؟
    ·       هل أنا مؤهل للتقدم بطلب للحصول على Google Ad Sense؟
    ·       ما هي متطلبات Google Ad Sense؟
    ·       لماذا رفض Google Ad Sense طلبي؟
    ·       ماذا أفعل إذا رفض Google Ad Sense طلبي؟
    خلال هذه التدوينة والتدوينات القادمة سوف اجيب على هذه الاسئلة ، يمكنك متابعة المدونة ليصلك كل جديد.
    موضوع يهمك أيضا: مصادرالربح من المدونات
    v   لماذا جوجل ادسنس  ذو شعبية كبيرة؟
    Google Ad Sense هي واحدة من أقدم الشبكات التي تقدم نشر الإعلانات وتعمل بنظام الدفع مقابل كل نقرة. عندما يتعلق الأمر بشعبية Google Ad Sense ، فإنه يتحدث عن نفسه. حيث لدى Google Ad Sense آلاف وآلاف من العملاء والناشرين الراضين بمستوي أدائه. حيث يدفع Ad Sense في الوقت المحدد لاستلام ارباحك. حيث يمكنك كسب مبالغ كبيرة إذا قمت بعملك بالطريقة الصحيحة. لذلك ، يجب أن يكون Google Ad Sense هو الاختيار الأول بين جميع الشبكات الأخرى المتاحة. حيث أن معدلات دفعها أفضل من جميع الشبكات الأخرى ، وهذا السبب الأكبر أنها تحظى بشعبية كبيرة بين المدونين.
    v  إليك الاسباب الشائعة لرفض طلبك للاشتراك فى ادسنس :-
    فيما يلي أسباب الرفض الأكثر شيوعًا ومتطلبات Google Ad Sense التي يجب عليك وضعها في الاعتبار.
    1. محتوى غير كاف / محتوى موقع غير مقبول
    تعطي Google الكثير من القيمة والاهتمام لمحتوى المدونة قبل قبولها. إذا كان المحتوى به أخطاء لغوية ، فسوف يرفض Google المدونة على الفور. ويجب أن يكون المحتوي  فريدًا وأن يوفر قيمة لمتابعي وقراء المدونة. 
    2. تصميم المدونة
    يتم رفض المدونات التي تم تصميمها بشكل سيء والتي يصعب على الزوار فهمها . يجب أن يكون لديك تصميم جيد وأنيق يريح العين ويتناسب مع محركات البحث.
    3. تصميم الصفحات
    هناك بعض الصفحات التي يجب أن تكون لديك قبل التقدم إلى Google Ad Sense إذا كنت ترغب في قبول طلبك. وهذه الصفحات هي من نحن ، سياسة الخصوصية والاتصال بنا، حيث أن هذه الصفحات  تعطي انطباعًا بأنك محترف وأنك تعمل وفقًا لسياسات Google
    4. لا يتوافق الموقع مع سياسات Google Ad Sense
    اذا كان الموقع لا يوجد به محتوى مفيد وفريد  ، ولا توجد حركة مرور ، وصفحات بها محتوى أصلي قليل أو بدون محتوى أو تجربة مستخدم سيئة من خلال التنقل والتنظيم الواضح للموقع أو ذو كلمات رئيسية مفرطة أو التصميم السيئ .

    5. الروابط التي تؤدي الي مواقع ضارة

    لا ترغب Google في أن تكون تابعة لأي نوع من مواقع الويب التي يؤدي إلى مواقع ويب غير ملائمة أو مشبوهة. تحقق مرة أخرى من الروابط الموجودة بموقعك والروابط الخلفية التي تشير إليك من مواقع الويب الأخرى. أزل أي شيء له علاقة بالمحتوى غير المناسب.
    لذلك تحتاج إلى إرشادات وقائمة كاملة بالأشياء التي تحتاج إلى القيام بها قبل التقدم بطلب الاشتراك فى  Google Ad Sense. وهذا ما سيتم تقديمه فى المقال القادم ، تابع المدونة ليصلك كل جديد. 
    شارك المقال
    Hanan Gomaa
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة الربح من النت .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق