-->

كيفية الربح من التليجرام


    كيفية الربح من التليجرام

    قد يبدو غريباً ولكن ثق بي يمكنك كسب المال من Telegram . حيث يضم أكثر من 100 مليون مستخدم ، ويمكن أن يكون فرصة ممتازة لك للربح من الانترنت وانت بمكانك لأنه يمكنك كسب المال من الاستفادة من هؤلاء المستخدمين. لقد قمت مؤخرًا بمشاركة العديد من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت ، يمكنك الاطلاع عليها . لهذا السبب أكتب هذا المقال عن كسب المال من Telegram.
    لا تحتاج الى مجهود كبير او وقت طويل للحصول على المال من التليجرام ، يمكنك توفير بعض ساعات يوميا للحصول على استجابة جيدة من التليجرام ، واليوم اشارك معك أفضل الطرق التي استخدمها فى التسويق بالتليجرام
    طرق لكسب المال من Telegram 
    الطريقة الاولي:-
    هذه الطريقة شائعة جدًا ، في هذه الطريقة سنربح أموالًا من Telegram bot المعروف باسم Profit Robot ، يعتبر أول روبوت Telegram حيث يمكنك كسب المال منه بطرق سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى الوقت.
    حاليًا ، متوفر لنظام Android و Windows و iPhone. يوفر طرقًا مختلفة لكسب المال مع ضمان دفع 100٪.
    كيف تكسب المال من Profit Robot؟
    يوفر 3 طرق لكسب المال وهي تصفح الويب والعروض ودعوة الأصدقاء.
    1. تصفح الويب
    عندما تنقر على "Web Surf" ، تمنحك رابطًا يتعين عليك فتحه ، ثم اتركه مفتوحًا حتى يتم إضافة النقاط إلى حساباتك. لكل رابط تم فتحه بنجاح تحصل على 80 نقطة.
    ستحصل على رابط جديد كلما دخلت في وضع "Web-surf". لذلك ، يمكنك كسب نقاط غير محدودة فقط عن طريق فتح الروابط.
    2. العروض
     يوفر وضع "العروض" طريقتين لكسب المال. 
    الأول هو "الاستطلاع" الذي يتعين عليك إكمال دراسات استطلاع الرأي  التي تعرض عليك. وسوف تحصل على 2000 إلى 10000 كوينز لكل استطلاع.
     والثاني هو تحميل وتثبيت مختلف التطبيقات المقدمة من قبلهم. وسوف تحصل على 10000-20000 كوينز على كل عملية تحميل ناجح.  كل يوم يوجد عروض جديدة ومختلفة ،لذلك يجب عليك متابعتها بشكل مستمر لتربح اكثر .
    3. دعوة الأصدقاء 
    عندما ينضم مستخدم Telegram إلى Profit Robot عبر رابط الإحالة  الخاص بك ويتم تسجيل ذلك فى احصائياتك عبر الموقع فإنك تحصل على :
    * مكافأة 1000 كوينز.
    * اكسب 10٪ عند اكتمال العروض و التصفح للمواقع من الأشخاص التي قمت باحالتها للاشتراك فى الموقع .
    * اكسب 30 ٪ من ما يكسبه من إحالته.
    v   طرق الدفع
     يدعم 3 بوابات دفع  هي Paypal و Bitcoin و QIWI.أقترح عليك اختيار طريقة الدفع عبر الباي بال . نظرًا لأنه من السهل جدًا إنشاء حساب هناك ورسوم المعاملات المالية رخيصة أيضًا.
    كيفية الاشتراك مع Profit Robot -
    1. أولاً وقبل كل شيء ، افتح تطبيق Telegram وابحث عن "profit robot".

    2. انقر  على زر "ابدأ".
    3. لقد سجلت بنجاح في Profit Robot.
    4. حدد الخيارات المتاحة للبدء.

    الطريقة الثانية:-
    باستخدام هذه الطريقة ، قد يستغرق بعض الوقت لكسب أول قرش ولكن ثق بي  يمكنك كسب المزيد مقارنة بالطريقة الأولى إذا كنت تركز عليها.
    سنستخدم ميزة "القناة" في Telegram. تشبه القناة تمامًا صفحة Facebook . يمكن لأي شخص البحث عن قناتك في Telegram والانضمام إليها. لا يوجد حد أقصى للأعضاء.
    إنه يعمل بشكل مشابه لميزة البث ، فأنت ترسل الرسالة ، والفيديو ، و GIF ، والصور وغيرها ، ويتم توصيلها لجميع مشتركي قناتك. إنه مجاني تمامًا ، لذا فهو وضع مثالي لك.
    لكن كيف يمكنني كسب المال من القناة؟
    لا تقلق، سوف اوضح ذلك فيما بعد ولكن الآن دعنا نتعلم كيفية إنشاء القناة.
    كيفية إنشاء قناة Telegram -
    1. أولاً ، افتح تطبيق Telegram ثم انقر فوق "خيارات" وانقر فوق ميزة "قناة جديدة".

    2. أدخل اسم القناة والوصف وضبط صورة الملف الشخصي  وانقر على "وضع علامة".
    3. احتفظ بالقناة "عامة" وقم بتعيين اسم رابط القناة ويجب ان يكون مميز وفريد يجب أن يكون من السهل تذكره ويصعب نسيانه.


    4. الآن إضافة عضو واحد على الأقل من جهات الاتصال الخاصة بك.
    5. يا هلا ، لقد قمت بإنشاء قناتك في Telegram.
    ملحوظة- يمكنك إضافة المزيد من المشرفين في قناتك تمامًا مثل ميزة "WhatsApp Group".
    الآن قبل المضي قدمًا للربح من القناة ، عليك تحويل قناتك إلى مجتمع. وبكلمات بسيطة ، فإن أعضاء قناتك هم مشتركون ، وهم سيرون جميع مشاركاتك في القناة ، وهم جمهورك.
    لذلك ، عليك إضافة أعضاء قدر الإمكان. في البداية ، سيكون الأمر صعبًا بعض الشيء ولكن بمجرد أن تصبح قناتك معروفة سوف يتقدم الأعضاء للاشتراك بها ، كل نجاح وربح يتطلب مجهود فى البداية.
    حافظ على فئة القناة بناءً على اهتمامك. يمكن أن يكون الترفيه ، GK ، التكنولوجيا ، التعليم ، إلخ. كل هذا يتوقف على اهتمامك. ابدأ الآن في نشر المواد المتعلقة بفئة القناة. يمكن أن تكون صورًا ، صور GIF ، رسائل نصية ، فيديوهات، يجب أن تضم قناتك 500 عضو على الأقل حتى تكسب منهم.
    كيف تكسب المال من خلال Telegram Channel
    1.      التسويق بالعمولة
    التسويق بالعمولة هو أحد أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت ، وخاصة من Telegram. التسويق بالعمولة هو الترويج لمنتجات الغير والحصول على عمولة متغيرة عن كل منتج تقوم ببيعه . ومن أفضل شركات التسويق بالعمولة التي انصحك بالاشتراك بها هي شركة أمازون
    فيما يلي قيمة العمولات لكل عملية بيع لشركات Amazon.

    2. استخدام خدمة اختصار الروابط -
    هذه الطريقة هي الأسهل على الإطلاق ، عليك فقط عمل روابط قصيرة ومشاركتها وستحصل على المال عندما يفتح شخص ما هذا الرابط. هناك العديد من خدمات اختصار الروابط لكن adf.ly تعتبر الأفضل
    قم بالتسجيل بالموقع وابحث عن محتوى جذاب وقم باختصار رابطه ومشاركته مع مشتركين قناتك على التليجرام  ،على سبيل المثال - يمكنك مشاركة حقائق غير معروفة حول أي شخص مشهور. سيكون المبلغ الذي سيتم دفعه مقابل كل نقرة يتراوح بين 0.1 دولار إلى 5.0 دولار. 
    يوفر أيضًا عمولة بنسبة 20٪ على الإحالات ، لذا يمكنك أيضًا كسب بعض النقود الإضافية من الاشخاص الذين يشتركون فى موقع اختصار الروابط عن طريق رابط الإحالة الخاص بك. يتم تحديث كل إشعار يتعلق بحسابك والمدفوعات والإحالات ونقرات الإعلانات على أساس يومي.
    3. جلب زوار للمواقع الالكترونية
     إذا كانت قناتك تضم عدد كبير من المشتركين يمكنك الاستفادة منها فى جلب زوار لموقعك او مواقع الآخرين وذلك من خلال تقديم خدمة جلب زوار لموقعك عن طريق التليجرام ويعتمد سعر نشر الرابط على قناتك على فئة القناة وعدد مشتركيها.
    هل أعجبتك هذه التدوينة؟ يمكنك مشاركتها مع أصدقائك


    شارك المقال
    Hanan Gomaa
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة الربح من النت .

    مقالات متعلقة

    1. شكرا لك الموضوع مفيد جدا و أتمنى أن استفيد منه.
      لكنني أواجه مشكلة فنحن في سوريا ممنوع علينا الاشتراك ب بايبال
      هل توجد اي طريقة أخرى للحصول على المال؟

      ردحذف
    2. للأسف هذه هي الطرق المتاحة فقط

      ردحذف